BDSC-FEI

تصدير المنتجات المصرية للخارج بإستخدام الأنترنت

وصف الخدمة ؟

يهدف البرنامج الى

تحليل الأسواق الخارجية لاستهداف الاسواق الانسب - استخدام أدوات التسويق الدولي - القدرة علي تنفيذ ومتابعة جميع تفاصيل رحلة المصدر من البداية و حتى النهاية - تحليل مخاطر التصدير فيما يخص السداد والشحن الدولي

يحتوى البرنامج على الموضوعات التالية

المحور الأول : التسويق المحلي والدولي وتحليل الأسواق (ماهية التسويق - الفرق بين التسويق المحلي والدولي - البند الجمركي للمنتج  HS code - أدوات مركز التجارة الدولي للتعرف علي العرض والطلب العالمي لمنتجك - إختيار الأسواق المستهدفة ( تدريب عملي )

المحور الثاني :أنواع بحوث السوق للتصدير ( الأهميــة - الأنواع - المجالات - الخطوات - القرار التسويقي ومهام بحوث التسويق)

المحور الثالث :وضع خطة التسويق للتصدير (المزيج التسويقي - التسويق الرقمي - قنوات الوصول للعملاء والتسويق الالكتروني)

المحور الرابع : مراحل تنفيذ عملية التصدير (إرسال عروض أسعار - اختيار طريقة السداد المناسبة - اختيار عقد النقل الدولي INCO Terms 2020 - تنفيذ النقل والتسعير الدولي - مستندات الشحن الدولي - مراحل التخليص الجمركي للتصدير)

البرنامج موجه إلى

الراغبين في دخول مجال تصدير المنتجات المصرية - اصحاب المصانع ومطوري المنتجات في مصر - مديري المبيعات الخارجية والتصدير في مصر - اصحاب الاعمال الراغبين في تأسيس ادارة لتصدير المنتجات المصرية للخارج.

 

من نحن ؟

مركز خدمات تطوير الأعمال الخاص بإتحاد الصناعات المصرية، هو مركز لتقديم خدمات تطوير الأعمال وبخاصة للمنشأت الصناعية، ويتشرف المركز بتقديم العديد من الخدمات الإستشارية والمالية والتدريبية والتسويقة والعديد من الخدمات الأخرى المتميزة المقدمة بيدى نخبة من طليعة المستشارين والمدربين المحترفين فى المجالات المختلفة.
تصدير المنتجات المصرية للخارج بإستخدام الأنترنتe
  • عدد الأيام: 3
  • السعر : 1200.00 ج.م.
  • كافة المحافظات
خدمات مشابهة